Home

اغنية وانا رمشي ما داق النوم شعبي

مهرجان عيون القلب مهرجانات 2021 مروان المشاكس توزيع

مهرجان عيون القلب | مهرجانات 2021 | مروان المشاكس | توزيع احمد المشاكس | عيون القلب هي تروح. Islam Ayou About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. الاغنية التى يعشقها كل المصريين _ جامده اوى _ تحفه-----عيون القلب سهرانه مابتنامشي لا انا صاحيه ولا نايمه مابقدرشي يبات الليل يبات سهران علي رمشي وانا رمشي ماداق النوم وهو عيونه تشبع نوم روح يا نوم من عين حبيبي روح يا نوم. كلمات اغنية شيرين عيون القلب 2019. عيون القلب سهرانه مابتنامشي لا انا صاحيه ولا نايمه مابقدرشي يبات الليل يبات سهران علي رمشي. وانا رمشي ماداق النوم، وهو عيونه تشبع نوم روح يا نوم من عين حبيبي.

وانا رمشي ما داق النوم - YouTub

كلمات أغنية. عيون القلب. لنجاة عيون القلب سهرانة مبتنمشى لنا صاحية ولا نايمة مقدرشى يبات الليل يبات سهران على رمشى وانا رمشى ما داق النوم وهو عيونه تشبع نو اغنية عيون القلب و كلمات اغنية عيون القلب من البوم عيون القلب لـ نجاة استماع و تحميل مجانا. اغاني شعبية - لي كم عام وخاطري ماهو بطرب - عود وانا رمشي ما داق النوم (عيون القلب سهرانة ما بتنمشي لا أنا صاحية.. ولا نايمة مبقدرشي تبات الليل.. تبات سهران علي رمشي وأنا رمشي ما داق النوم وهو عيونه تشبع نوم روح يا نوم من عين حبيب اغنية عيون القلب. من البوم احلى ما غنت. سنة الأصدار : 2016. صفحة نجاة الصغيرة. اغانى نجاة الصغيرة (74) البومات نجاة الصغيرة (1

اغنية كلن بيكذبو وانا لا موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا. وأنا رمشى ما داق النوم.. وهوا عيونه تشبع نوم. روح يا نوم من عين حبيبى.. روح يانوم..---تقولي كلام.. وافرح بيه.. انا افرح بيه. اسيب النوم.. وأفكر فيه.. انا أفكر فيه---انت تقول وتمشي.. وانا اسهر ما انامش وأنا رمشى ما داق النوم.. وهوا عيونه تشبع نوم روح يا نوم من عين حبيبى.. روح يانوم..---تقولي كلام.. وافرح بيه.. انا افرح بيه اسيب النوم.. وأفكر فيه.. انا أفكر فيه---انت تقول وتمشي.. وانا اسهر ما انامش وأنا رمشى ما داق النوم.. وهوا عيونه تشبع نوم. روح يا نوم من عين حبيبى.. روح يانوم.. — تقولي كلام.. وافرح بيه.. انا افرح بيه. اسيب النوم.. وأفكر فيه.. انا أفكر فيه — انت تقول وتمشي.. وانا اسهر ما انامش

انا رمشي ما داق النوم

الاغنية التى يعشقها كل المصريين _ جامده اوى _ تحفه - فيديو

  1. عيون القلب سهرانه مابتنامشي. لا انا صاحيه ولا نايمه مابقدرشي. يبات الليل يبات سهران علي رمشي. وانا رمشي ماداق النوم. وهو عيونه تشبع نوم. روح يا نوم من عين حبيبي روح يا نوم. حبيبي آه من حبيبي.
  2. كلمات اغاني اليسا ألحان : غوليس توزيع : جان ماري رياشي وانا رمشى مداق النوم وهو عيونه تشبع نوم وانت وأنا ما لناش هنا غير بعضنا إيه ذنبي إيه ما تقوللي عليه. تخاصمني ليه لما أنت حبيب
  3. قلبي ما داق النوم ولا يوم ولا حرتاح رح تنسى او تهواني او تلقاني كلّي جراح يا مسهرني ليالي وانت على بالي يا حياة الروح.. قلبي ما داق النوم ولا يوم ولا حرتاح رح تنسى او تهواني او تلقاني كلّي جرا
  4. فلا ريب أن الحصول على ساعات النوم الكافية يجعل البشرة مشرقة والشعر حيوياً، وربما إدراكهن لهذا المعنى هو الذي جعل نجاة الصغيرة تغني في أغنيتها «عيون القلب» قائلة: «وأنا رمشي ما داق النوم- وهو.
  5. قال ما اعرفوش , ما قابلتوش , ما شفتوش , ما عشقتوش قال يعني مش فاكرنا , ولا فاكر حب بينا وايامنا سوا قال لكو ايه. ما تستغربوش هو في حد النهاردة بيفتكر روح. روح روح قول له يا قمر فاكرنا ولا ناس
  6. قلبها اللي قاسي عمره ما داق الغرام ما يلوموا طب وانا مالي يالى شوفتك كحلت رمشى ويش لون ما رخص عيونى بعيونى أضمك مو بقلبى خوفى العيون تشوف غير

وانا رَمَشِيٌّ مَا دَاقِّ النَّوْمِ . وَهُوَ عُيُونُهُ تُشْبِعُ نَوْمٌ رَوَّحَ يَا نَوْمٍ مِنْ عَيْنَ حَبيبِيُّ رَوْحِ يَا نَوْمٍ حُبِّيَّتَكَ يَا حَبيبِيَّ مَنْ غَيْرِ ماأسال سُؤَال Lyrics and translation of the song 3oyoun el 2alb musician Najat Al Saghira | Lyrics-on. وانا رمشي ما داق النوم وهو عيونه تشبع نوم روح يا نوم من عين حبيبي وانا اسهر ما انامش وأنا رمشي ما داق النوم وهو عيونه تشبع نوم روح يا نوم من عين حبيبي روح يا نوم حبيتك يا حبيبي من غير ما اسأل سؤال وهسهر يا حبيبي مهما طال المطال أنا بس اللي محيرني ما خلنيش انا وحين وصل إلى بيته وجد أن النوم قد خاصم جفونه، فدخل إلى المطبخ ليحتسى فنجانًا من القهوة، وأمسك بالفنجان وجلس على ترابيزة المطبخ وفى 10 دقائق فقط تذكر تفاصيل ما جرى بينهما فى آخر لقاء جمعهما.

(( تـكـفـه لآ تقـول حق جرآح.وآنا اوعدك والله ما ادق ولا ادز شي مره ثانيه..واطلع من حياااتك نهائيا.وماارجعها..)) انصدم بدر من المسج و سفط ع اليمينلأنه ماكان عنده هاند ثري..خاف يتخالف بعد. كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة. لااناحبيبتي لوتقولي ابي اروح المكان الفلاني وانا جاي لها بقول لها روحي وانابروح لشباب هذي موية يشربها بس يجلس من النوم. اغنية المفضله ما اعرفها الصرااحةبس اعرف لمنو يسمع النوم : رااحه وكالعادة ما وقفت ضحك وأنا اقرأ ردود تركي. تركي انسانة فعلا رائع بمعنى الكلمة ويساعد الناس ويحبهم. على الرغم من قصر. انا وراء الشباك سهرانة وبستناك علمت فلبي هواك. من قبل ما تجينى ولا اتمناك. بحلم بعش املاة انا سعد وهنا انا هنا يابن الحلال. وان جيت ليّ يا مهني ندر عليّ. ندر علي العين والننّي. وان جيت تدق الباب.

لسلام علييكم قصة حب كويتية اتحداااك ما اتندمج معاها هالقصه عجبتني شخصيا واتمنى تعجبكم انتوؤوؤو بعـــد... هذا أول جزء و بنطر ردودكم عشآآآن انزل الجزء ال مكتبة لاكثر عدد من كلماتـ الاغانيــ لاحلــ ى اعضاء . , . أولا ماجد المهندس أنجنيت أنا احب غيرك ايش بيا انجنيت منهو يستاهل ياخذ مكانك أتخلى عن روحي إذا عنك أتخ رد: تحَدينـآ بمَحـبتَنـآ ششَطـآرتَـكـمَ ~ قصة وأقعيةَ. عبدالله واهو بالسياره قعد يفكر بكل كلمه قالها له سعود ودلال. عبدالله ( بقلبه ) : يمكن اانا صج ظلمت دانه معاي تسرعت وحكمت عليها بسرعه من.

قصة حب كويتية (ذلتني عيونها)اسمها - انستقرام كويتيات كويتيات النسائية الجزء الأول: (صوت انثوي مبحوح): ههه والله وكبرت يابدر بدر ( اللي ان حاط موبايله على اذونه قعد يتلفت بذهول صوب بحر شرق جدام(قدام) الطراريد اللي كانت مصف ما أرْشَقَ هاتَيْنِ اليَدَيْنْ.. مُبْحِرٌ في زَمَن الحبّ. ***** العصافيرُ ترى ثغرَكِ في أحلامها وردةً. أو نجمةً. أو قُرْصَ سُكَّرْ وأنا معتقلٌ ما بين عينيكِ. ولا أطلبُ - يا سيّدتي- أن. Re: خولة القزويني في حوار مع «جهينة»: تنتقد كتاب الجنس :«بنات الرياض» رواية مبتذلــة (Re: Mohamed E. Seliaman): حجر صغير في بركة راكضة رمت به الدكتورة الشابة رجاء عبد الله الصانع عبر روايتها ( بنات الرياض ) التي قفزت بها فوق التقاليد. رواية بنات الرياض هي الرواية الأولى لكاتبة سعودية شابة ، صدرت الرواية عن دار الساقي في بيروت ، جاءت في 319 صفحة من القطع المتوسط ، ووقع على غلافها الأخير الد \ / \ / قامت مشاعل من النوم من زماان امس نامت كثير ولا فيها النوم ابد..امم..حلوو يمكن تتعود ع النوم المبكر..مابقى شي الا وسوته..ناظرت التلفزيون ورتبت غرفتهاا..الطفش عامل عمايله.

طلع لها صوت من ورى يقول: وانا ما اكفي يا نووف نوف اتوقع جتها ام الركب شكت مين بس صووته تغير ما شافته من سنه ما قدرت تلف +++++ الفصل الثاني && طلع لها صوت من ورى يقول: وانا ما اكفي يا نوو بعـَد ثلآث ايـآم مرتّ . يوم الـآثنينْ .! * مـآشي بالسيآره على شركهْ ـآلعمِ ( احترآماً له ) . بعد مآكلمِ ابوهـ بالموضوعْ .! شـآف السآعهِ [ 11:30 ] . * رواية بنات الرياض للكاتبة رجاء الصانع،، = 800) this.width = 800; return false; /> السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، لا اريد ان اطيل في الكلام ،، الكل قرأ او سمع عن هذه الرواية ،، والآن راح اقوم بطرحه عندما علت أغنية عبد ‬أنا وصلني الكيس مثل ما انتي شايفة لكن أنا وعدت أبلة هناء أني ما أعاقبك وأنا عند وعدي ‪ . ‫نفسي وصديقاتي ‪ ،‬ولكن الحمد ل على أية حال ‪ ،‬فكما يقول المثل الشعبي ‪ :.

اغنية شيرين عبد الوهاب عيون القلب اغانين

  1. المثل الشعبي يقول: (الحلو ميكملش) أي لا بد أن نجد عيباً في أحد أياً كان هذا الأحد فالكمال لله فنجد بطل كمال الأجسام قوي الساقين والذراعين ضعيف العقل والقلب ونجد بطل السباحة يشكو من المعدة أو.
  2. *رن جوال حلا وهي جالسه تختار لها لبس سمعت صوت الجوال بنغمه خاصه لمها حاطتهااا طلعت من غرفة الملابس وراحت تدور الجوال دورت على الكمودينه قلبت الفراش والمخدات لق
  3. يـآ مآ تمنيتْ نظـْرةْ منه فـي حآليْ. يـآمـآ تمنيتْ صوتهْ لـٌو ينآدينيْ ]] . . . خذت السمآعات وعينهآ مدمعهْ وهي مبتسهْ على طآري اللي تعشقهْ. وحطت اغنيةْ ( اهـ منك منقهر
  4. طلع عمها شافها خايفه /لا وانا ابوك مازن ولد عمتك تعب على اهله وان شاءالله انه بخير!! وظنون ضايق البال مجروح النظر كل ماقلت بهونها وتهون عانق الدمع رمشي وانتثر ما يعوضني في غيابك من يكون.
  5. رد: رواية حسبتك عديم الاحساس و صرت لي كل احساسي الكاتبه : مدوخة خلق الله مشكوره كثير و اتشرف انك تكونين اول من يرد علي بس حبيت اقول لك هذي رواية اختي انا انشاء الله في اقرب وقت انزل اول روايه ل

كلمات أغنية

رواية حب في السعوديه روايه حب في السعوديه روايه حب روايات حب في السعوديه روايات الحب في السعوديه روايات حب رواية حب فوات الاوان أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة صباح الخير جايبه لكم روايه للكاتبه ما شاء ال ‪ .‬تبارك ال ‪ .‬طول الزفة وأنا أذكر ال عليك ‪ - .‬مبروك حياتي‬ ‫‪ 000‬مرة حلو شكلك ‪ .‬الفستان طالع عليك شي خيالي!!‪ - .‬ي ما شاء الله . تبارك الله . طول الزفة وأنا أذكر الله عليك . - مبروك حياتي 000 مرة حلو شكلك . الفستان طالع عليك شي خيالي!!. - يا ألله ! تجنني يا بت ! أيش الحلاوة هادي ؟ أحلى عروسة شفتها في حياتي! فأنا أكثر قرباً منه وأنا بقرب هذه المواقع الطاهرة كما أنني عندما أنتهي من تلحين أغنية أشعر بأنني خلفّت بنت فاتنة وأريد أن أزوجها لعريس وسيم مثلها»

اغنية عيون القلب • البوم عيون القلب • نجا

ماذا يقول أبطال خمسة ونص نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم نهار عن أدوارهم في رمضان 2019؟ الأعمال المبرمجة لشاشة رمضان تتأثر بالحراك الشعبي متصالحة مع نفسي وأنا جميلة رغم تقدّمي في العمر. Issuu is a digital publishing platform that makes it simple to publish magazines, catalogs, newspapers, books, and more online. Easily share your publications and get them in front of Issuu's. This Account has been suspended جميع صور سارة اللبنانية بقمصان النوم تهبل

السلام عليكم ورحمة الله أخوي الويندوز اللي تم تحميله وللأسف لم يكن ويندوز 7 ألتميت , حملته وخلصت وعند التثبيت إكتشفت إنه السلام عليكم اخي انا نزلت الويندوز 10 وشتغل وكرا الك ولاكن المشكلة انو بدو رمز التعريف وانا ما لقيت الرمز في مجال تقلي شو اعمل قلت أبوك ما يزعل قالت لا كان أبي يعطيني القات أخزن معه خزنا حتى وقت النوم قلت أن بنام هنا في. يعني في المجلس قالت وأن خايفة انام في غرفة لوحدى بنام معك في المجلس كان المجلس مفروش جلسة عربي وكان في فرش نوع نفرين «اليونسيف» تدق ناقوس الخطر بعد انفجار التليل: لمساعدة اطفال لبنان. ما حقيقة ما يتم تداوله افتراضياً؟ هل قاربت مقولة «شعب جيش مقاومة» نهايتها؟ تسجيل مسرّب لمحادثات «واتساب» وزارية..الجميع كان يعلم برفع الدعم عن المحروقات

مهرجان الكيف اغاني مصرية شعبية - أغاني mp3 مجان

(‏ب)‏ ما هي بعض الاسئلة التي تلزم الاجابة عنها؟‏ ٢ أما ان مقاييس المسيحية الاصلية كانت مختلفة عن عادات اليوم المتساهِلة فتشهد به الاستاذة إِيلين پاجلز في كتابها آدم،‏ حواء،‏ والحية،‏ حيث تذكر:‏ «اعتز كثيرون من مسيحيي القرون الاربعة الاولى بتحفظهم الجنسي.. كرتون نتورك نجم الشهر. Fatal error: Uncaught Exception: DateInterval::__construct(): Unknown or bad format () in /htdocs/api/index.php:24 Stack trace: #0 /htdocs/api/index.php(24): DateInterval->__construct('') #1 /htdocs/fragments/video.php(15): dateIntervalToHumanString(NULL) #2.. يبات سهران على رمشي. وانا رمشى ما داق النوم وهو عيونة تشبع نوم. روح يا نوم من عين حبيبى. تقولى كلام وافرح بيه اسيب النوم وافكر فيه. انت تقول وتمشى وانا اسهر ما انامش. ياللى ما بتسهرش ليلة يا حبيبى لاحضار الاشياءوانا اعلم انها حجه لاخراج ابن اختها من حجرتهاغبت بالخارج ورجعت البيت وجدت ماما تنتظرنىوطبعا قد خرج مسعودومرت الايام وانا وقال لى انه سيذهب الى جدى هو ايضا ونجحت الخطه الاولى.صعدت الى الشقه وانا خائفا مما سيحدث قلبى كان يدق بسرعه جدا باب الشقه.. #قلبك_ما_داق_النوم | 133 Personen haben sich das angeschaut. Schau dir bei TikTok kurze Videos über #قلبك_ما_داق_النوم an

الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي

اغنية عيون القلب Mp3 - اغانى Mp

يا حياة الروح قلبى ما داق النوم ولا يوم ولا هرتاح راح تنساها وتهوانى او تلقانى كلى جراح يا مسهرنى ليالى وانت على بالى. انا عمرى ما نسيتك انا ما صدقت لقيتك وبتسأل لو حبيتك وانا دايب فيك شايفنى جاى لك دايب وجايب لك قلبى وجايب روحى وناسى الحبايب وبعمرى.. وانا اسهر ما نمشي. وانا رمشي

حلمت ببغباء رمادي في قفص كنت اشرب ماء قدامة وصار يدق على صحنه يبي ماء ولما حطيت له شال الصحن بمنقارة وشربة سألته خلصت قال خلاص. السلام عليكم ياشيخ ممكن تفسر حلمي حلمت ان كنت عند جدتي ام امي دخلت المطبخ اغسل ايدي وكان خالي نايف بمطبخ يدق على.. منذ فترة ليست بالقصيرة وأنا أتماهى مع سورة النجم، الخطاب فيها ساحر وجميل، ومؤثر جدا جدا. كم عدد أولادك ؟ من زوجك ؟ ) ، تأتي مقاييس الله وموازينه وتنسف هذه الأفكار، لتقول: وأن ليس للإنسان إلا ما سعى.. لا يهم النتيجة

كيفية إخراج رمش من عينك. تعد تجربة سقوط رمش في العين تجربةً مزعجة وأحيانًا ما تكون رشي عينيك بالماء. تعد تلك الطريقة أسهل وأسرع طريقة لإخراج رمش من عينك حيث اخلدي إلى النوم بالرمش في عينك. تتخلص العين من الأوساخ والمواد التي دخلتها أثناء النوم وهو ما.. ابن بكير وفي حديث سلمة حتى ما أدري ورائي من أصحاب محمد ولا غبارهم شيئا كذا عند أبي ذر وعند سائر الرواة ما أرى وهو الصحيح وقوله لقد أذكرني وكلاهما بمعنى كل شيء رقيق هو دقيق وفي تفسير وقدر في السرد في كتاب الأنبياء ولا تدق المسامير بالدال وعند الأصيلي ترق.. وأنا رمشي ما داق النوم.. وهو عيونو تشبع نوم.. روح يانوم من عين حبيبي. ثم أغنية هتجوز بختام فيلم لخمة راس ليعبر عن فرحته بزواج صديقيه في الفيلم أحمد رزق ومها أحمد، إلا أنه كفر تماماً بالحياة الزوجية وأعبائها المالية والمعيشية في أغنية حماتي خنقاني، التي لم..

اغنية كلن بيكذبو وانا لا - موسيقى مجانية mp

سورة الكهف كامله. اغنية كم تبدو الدنيه اجمل للفنانه رشا رزق وأنا رمشي ما داق النّوم وهو عيونه تشبع نوم. روح يا نوم من عين حبيبى روح يا نوم تقولّي كلام و أفرح بيه أنا أفرح بيه. أسيب النوم وأفكّر فيك أنا أفكّر فيك. إنت تقول وتمشي وأنا أسهر ما نَامشي. يلّي ما بتسهرشي ليلة يا حبيبي السبت 04 شعبان 1422 الموافق 20 أكتوبر 2001. السؤال. أخي المستشار00 السلام عليكم ورحمة فالحياة إجمالاً لا تخلو من ذلك. ولكن إذا تجاوز الأمر حده فإن ذلك يعني وجود خلل ما.!! وانا ايضا اخي لي 4 سنوات ولا اطفال لدي والسبب من زوجي... وحياتى فيها الكثير من المشاكل.. ياجماعه الظاهر اغنية رق الحبيب مالكوش نفس ليها طيب ممكن استبدل العزومه على اغنية مدام تحب بتنكر ليه يمكن نفسكم تنفتح وتشرفونى. عينيه طيب بالذمه هايعمل ايه ما خلاص عنيه فتنت عليه ويبدا سيل العذوبه واللوم والعتاب الشيك تصد عنى وتهجرنى واكلمك تهرب منى قاعد..

قلب الأمّة النابض

اغنية تحبوني - MP3 شمس تحبوني. كاظم الساهر أشكيك لمين | Kazem Al Saher mp3. عاشق المجد انت وغريبان انا في وجه الله منكم ومن مناوشاتكم الناس يحسبون الحب طاقني نصفين ما دروا ان الشعراء في كل وادي يهيمون وانهم يقولون ما لا يفعلون ولا احد يفسر كلامي غلط.. وبين ما لا يستوي انا حثيت العذر في وجه المعذرب والسفيه واللي معلقني بعـنق الصبر والدرب السوي اني احب الموت دون الشرهه اللي تنتويه صبولي الفنجان ف القاعه وانا ذيب عْلوي ما يدرو اني حامسٍ بنّـه وشارب من طويه يا ميلة الحظ الرد

عبد الرحمن الأبنودي المدائن بوست Almadayin Pos

ا اللي ظلمتو الحب وقلتوا وعدتوا عليه قلتوا عليه مش عارف إيه العيب فيكوا يا في حبايبكوا أما الحب أما الحب يا روحي عليه. رق الحبيب وواعدني يوم وكان له مدة غايب عني حرمت عيني الليل م النوم لاجل النهار ما ييجي يطمني. عرفت الهوى من عرفت هواكا واغلقت قلبى عمن عداكا وقمت.. وانا قاصد كدة علشان افرسة بس باين جاب مفعول عكسى اولا ده كل شوية بنهى بنفس الجملة وفى القافية لازم تبقى اخر كلمة متزيدش عن ثلاث على صوت السيوف ونستطيش ڳنّ الشجآعة ما خلقنا الا لهـا نآطآ على الشجعان ما ناطا هميش وخيل العدو ترجع بلآ خيآلهآ عقالنآ فيهآ على.. ببساطة تم تصميم Google Earth ليقدم أكثر الصور دقة لكوكبنا الأزرق الساحر. وهو يقوم بذلك بتجميع الصور من الأقمار الصناعية، ومن ثم يقوم بدمجها بسلاسة. بحيث يمكن للمستخدم مشاهدة صور الأرض بشكل شامل..

شبكة مواقع اكوام AKWAM NET : مواقع اكوام مواقع متخصصة في تحميل و مشاهدة الافلام و المسلسلات و الميديا و تحميل البرامج و الالعاب.. زمان ما قلت لي تصبح على خير وانا على شانها سقت الرجـاوي سكين بعدك لها في القلب قـدرت آنامـه وان خذانى النوم عنوه صرت أخاف أحلومه لو ليالـى العمـر تتكحـل بسـود أيامـه كان وضيقـة صـدْر الدمعه اللي فـي الأحـداق بكت على الوردتين الحمْـر يا صاحبي لو تموت أشواق.. الإبلاغ عن مجموعة مسيئة. ما مِن صف تم اختياره هل طبيعي انو فجاه من غير اي سبب يدق قلبي بسرعه .اقرأ المزيد. الدكتور ناصر عطالله. ما إعراب تستذكرون ذلك التاريخ امجاده.اقرأ المزيد. بدر هادي ما شاء الله لا قوة إلا بالله هو دا الشغل يا أستاذ فتحي ربنا يساعدك ويقويك وربنا يوفقنا جميعًا. بحق الدمعه قبل النوم وحق عذابك المظلوم وحق حاجات كتير عشتيها ف اﻻوهام كفايه كﻻمك المعسول لتصبيرك كفايه تكونى نور الشمس عشان تشرق سما غيرك كفايه تملى..